شبكةالتقني

منتديات شبكة التقني افضل المنتديات العربية مرحبا بكم جميعا المنتدى منتداكم
 
الرئيسيةالتسجيلدخولمنتديات شبكة التقني لرفع الملفات

شاطر | 
 

 تدشين «هيا...جدة» للتسوق مطلع 2012

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
badr
عضو اساسي
عضو اساسي


عدد المساهمات : 500
نقاط : 1472
تاريخ التسجيل : 09/07/2009

مُساهمةموضوع: تدشين «هيا...جدة» للتسوق مطلع 2012   الأربعاء نوفمبر 23, 2011 5:20 pm

تدشين «هيا...جدة» للتسوق مطلع 2012
الثلاثاء, 22 نوفمبر 2011
صالح كامل وعدنان مندورة ولؤي ناظر ومحمد حافظ أثناء المؤتمر. (الحياة)
جدة – منى المنجومي

أعلنت غرفة جدة أمس، إنها ستطلق مهرجاناً للتسوق في جدة مطلع العام المقبل 2012، تحت شعار «هيا جدة»، وستنطلق فعالياته يوم 18 كانون الثاني (يناير) من العالم المقبل، ويستمر شهراً في جميع أرجاء جدة ومراكزها التسويقية البالغ عددها 360 مركزاً.

وقال رئيس مجلس ادارة الغرفة صالح كامل في مؤتمر صحافي، إن مهرجان التسوق سيعطي دفعة قوية للارتقاء بمحافظة جدة ورفع المؤشرات الاقتصادية والحركة التجارية فيها.

من جانبه، أوضح رئيس مركز جدة للتسويق لؤي ناظر، أن جدة يزورها سنوياً خمسة ملايين زائر وسائح ومقيم لأغراض تسويقية، ما دفع الغرفة التجارية إلى رسم استراتيجية واضحة لمهرجان التسويق، بحيث يكون متميزاً، ويجعل جدة مدينة للمنتديات والمهرجانات والمؤتمرات.

وأشار خلال المؤتمر الصحافي إلى أن فكرة «هيا جدة» تبنتها غرفة جدة بالتعاون مع قطاعات الأعمال، ووافق عليها ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز من أجل النهوض بمدينة جدة وتحفيز القطاعات الاقتصادية، موضحاً أن المهرجان سيعمل في دورته الأولى على وضع مدينة جدة على خريطة مهرجانات التسوق في المنطقة، من خلال تهيئتها لاحتضان العائلة السعودية والخليجية.

واعتبر ان خمسة ملايين زائر سنوياً لجدة سينعشون قطاعات التجزئة ويحققون نسبة إشغال عالية للفنادق والشقق السكنية قد تصل إلى أكثر من 90 في المئة»، منوهاً بأن من أبرز أهداف المهرجان العمل على رفع نسبة الزوار لجدة الى مستويات مرتفعة، وكذلك من المعتمرين الذين يأتون طوال العام في رحلات لا تتوقف، ويقدر عددهم بنحو اربعة ملايين معتمر، إضافة الى ما يقرب مليوني حاج سنوياً.

من جانبه، أشار رئيس مهرجان جدة للتسوق محمد حافظ، إلى أن إدارة المهرجان خصصت 8 ملايين ريال للترويج للمهرجان داخل السعودية وخارجها من خلال وسائل الإعلام وشركات السياحة والسفر، الى جانب اشراك القطاع الخاص في رعاية المهرجان.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تدشين «هيا...جدة» للتسوق مطلع 2012
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكةالتقني  :: مستجدت العالم اخر الاخبار العالمية و الرياضة :: مستجدت العالم "اخر الاخبار العالمية"-
انتقل الى:  
شبكةالتقني
  ® http://ti9ni2012.yoo7.com
جميع الحقوق محفوظة ©2011 - 2009